أخبار عاجلة

نيابة بنها تجدد قرار ضبط وإحضار النائب المتهم بارتكاب الفعل الفاضح

أكد مصدر بمديرية أمن القليوبية، أن نيابة بنها الكلية، جددت قرار ضبط وإحضار النائب السلفى على ونيس، المتهم فى قضية الفعل الفاضح مع الطالبة “نسرين” بالقليوبية، المحرر لها المحضر رقم 5794لسنة 2012 أدارى مركز طوخ.
وقال المصدر الذى طلب عدم ذكر اسمه، تم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية استعدادا لإلقاء القبض على النائب، والتى تباشر التحقيقات فيها النيابة الكلية ببنها، مشيرا إلى أن النائب لم تعد لديه حصانة برلمانية، بموجب حكم المحكمة الدستورية العليا الذى صدر أمس بحل مجلس الشعب.
كانت نيابة بنها الكلية برئاسة أحمد لطفى، وبإشراف المستشار محمد حمزة، تسلمت تقرير خبراء اتحاد الإذاعة والتليفزيون الخاص ببصمة صوت الفتاة المتهمة مع النائب على ونيس عضو مجلس الشعب، بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام داخل سيارته على طريق مصر إسكندرية الزراعى أمام مدينة طوخ، وأكد التقرير أن صوت الفتاة هو نفس الصوت الموجود فى “c.d”، وهذا بناء على قرار النيابة بمطابقة الصوت الموجود فى السيديهات الخاصة بالقضية بصوتها من قبل خبراء باتحاد الإذاعة والتليفزيون.
كما كشفت أوراق القضية خلال التحقيقات مع فتاة “ونيس” أن الفتاة الوسيطة فى واقعة الفعل الفاضح “ريهام”، أكدت فى أقوالها أن الفتاة التى تم ضبطها مع الشيخ كانت تأتى إليها فى المنزل للحصول على ملابس حريمى منها، لأنها تقوم بالإتجار فى الملابس، وأن “نسرين” كانت تحصل منها على الملابس، وتعطيها للشيخ على ونيس لإعطائها للفقراء والمساكين، وأشارت إلى أن نسرين حصلت منها على أكثر من مرة ملابس وتقوم بإعطائها للنائب.
وفى ذات السياق أكدت قيادات حزبية بأن الشيخ على ونيس تلقى اتصالا تليفونيا من أحد قيادات حزبى الأصالة والنور تطالبه باتخاذ الحيطة والحذر، وذلك بعد رفع الحصانة بحكم المحكمة الدستورية العليا بحل مجلس الشعب، بينما أكد بعض أعضاء حزب الحرية والعدالة بأن المتضرر الحقيقى والذى سيدفع ثمن هذه الواقعة هو مرشح الإخوان الدكتور محمد مرسى.
وأضاف أن أنصار شفيق استغلوا أحداث الواقعة للتأثير على المواطنين لصالح مرشحهم، فى جولة الإعادة التى تبدأ صباح غدا السبت، كما شهد سور سكك حديد مصر بطريق مصر إسكندرية الزراعى كتابة بعض العبارات ضد الإخوان ومرشحهم الدكتور محمد مرسى، منها “لا للإخوان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى