الشاطر : زوجة عز تصرف المليارات للتصويت لأتباع النظام السابق

حذر المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين من محاولات فلول النظام السابق شراء الأصوات والتأثير علي الناخبين في الارتداد لعصر مبارك‏.‏ .
واشار الشاطر ، خلال المؤتمر الحاشد الذي عقد بمنطقة الاردنية بمدينة العاشر من رمضان ، الي قيام زوجة أحد الموجودين بطرة الآن أحمد عز بإصدار شيكات بالمليارات حيث بلغ سعر الصوت الواحد ألف جنيه للتصويت لأتباع النظام, وقال إن هناك محاولات للتزوير في نتائج الانتخابات كما اعتاد النظام البائد, ومنها استخدام الورقة الدوارة, إلا أن الاخوان يترصدونها.
ودعا الشاطر أعضاء الجماعة باستدعاء روح البطولة والحرب والجهاد والحصول علي اجازات للتفرغ خلال الساعات المقبلة لمعركة الرئاسة, ومواصلة الليل بالنهار والعمل الدءوب وبذل المال من أجل فوز الدكتور محمد مرسي مرشح الجماعة وارساء دعائم حكم عادل رشيد.
وقال علينا الثقة في نصر الله فالقضية ليست الفوز بمقعد لأجل منصب أو جاه, وانما انقاذ الثورة من الخطر والقصاص لأرواح ودماء الشهداء, ثم الانطلاق لنهضة الوطن واعادة بنائه, مطالبا بعدم الالتفات لنتائج الاستفتاءات أو الشائعات وكذا ألاعيب الاعلام التي وصفها بالمضللة والخادعة.
وأضاف الشاطر خلال المؤتمر, أن إعمار الأرض استجابة للأمر الإلهي يحتاج قوة وسلطة تنفيذية بجانب التشريعية, كما أن الحكم العادل والرشيد يتطلب الاستناد لبنيان قوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *