أمن الغربية يتعهد بإعادة صاحب مصنع طلب خاطفوه فدية 2 مليون جنيه

تعهدت قيادات أمن الغربية وضباط فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود برئاسة العقيد هيثم عطا رئيس الفرع ومباحث مركز المحلة بالقبض على مرتكبى حادثة اختطاف نجل أحد أثرياء قرية سندسيس ويدعى محمد على ويبلغ من العمر 36 عاما، أثناء تواجده فى مصنع العائلة لإنتاج الورق الكرتون، وقيام عدد من الأشقياء المسلحون بإختطافه تحت تهديد السلاح، لطلب فدية من عائلتة بلغت 2 مليون جنيه.
واستطاعت القيادات الأمنية تهدئت الأهالى المتجمهرين على طريق المحلة كفر الشيخ بناحية سندسيس وسامول والذين قاموا بقطع الطريق لساعات عديدة، امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وأدت الى شل حركة المرور تماما، بعد إشعال إطارات السيارات في عرض الطريق.
تلقى اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول المحلة، يفيد بقيام عدد من أهالي قرية بقطع الطريق وبث الرعب والفزع في قلوب المواطنين الذين يستقلون سياراتهم على الطريق ،والواصل بين مدينتي كفر الشيخ والمحلة الأمر الذي نتج عنه تعطل سير حركة المواصلات لعدة ساعات متواصلة.
وانتقلت القيادات الأمنية، إلى مكان الواقعة للسيطرة على المواطنين وإقناعهم بالعدول عن تلك الأعمال معلنين لهم أنهم سيبذلون ما بوسعهم لإعادة نجلهم وضبط الجناة مرتكبي الواقعة وعادة الأمور لطبيعتها بعد تدخل قوات الأمن وتبذل جهود عديدة لمعرفة ملابسات الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *