أخبار عربية

تليجراف تنشر صورة لامرأة شبه عارية أُرسلت لبريد بشار الأسد

نشرت صحيفة “الديلي تليجراف” البريطانية صورة شبه عارية قالت إنها استخرجتها من آلاف الرسائل المسربة من البريد الإلكتروني للرئيس السوري بشار الأسد، وتظهر الصورة امرأة شبه عارية تقف في ملابسها الداخلية ووجهها للحائط، وملابسها مكومة بجانبها علي الأرض.
ويواجه الأسد إحراجًا دوليًا بعد أن نشرت صحيفة “الجارديان” البريطانية رسائل مسربة من البريد الإلكتروني للأسد وزوجته، بعد أن نحج نشطاء سوريون معارضون للرئيس في إختراق بريدهما الإلكتروني لمدة تفوق الستة أشهر، إلى أن تم اكتشاف التشريب في السابع من فبراير الماضي وتظهر الرسائل الرئاسية المهربة، الوضع داخل الدائرة الرئاسية المغلقة.
وتعرف “التليجراف” بأنها صحيفة رصينة بخلاف صحف التابلويد البريطانية الأخري، التي تقتحم خصوصيات الناس، وتنتمي لما يعرف بالصحف الصفراء.
وأرسلت الصورة إلي بريد الأسد في الحادي عشر من ديسمبر الماضي في ظل موجة القمع الدموي التي يقودها الجيش السوري، وقتلت قواته في يوم تسلمه الصورة حوالي 12 شخصًا، ولا يحتوي الإيميل أية كلمات باستثناء الصورة، ولم يعرف من هي المرأة التي تظهر في الصورة.
وتلقي الأسد من نفس الإيميل عدة رسائل، كان أولها في الأول من ديسمبر، تلقي سالة تقول “أهلاً HI” فرد بعدها بحوالي 18 دقيقة قائلاً “أهلاً ونصف Hi and a Half”، وعبر الأيام تبادل الأسد مع تلك المرأة بعض الأغاني لفيروز، وفي السابع عشر من يناير تلقي منها رسالة تحمل كلمة “بحبك” بالعربية ثم رسالة أخري تحمل حرف X.
وتقول التليجراف أنها حاولت الحصول علي رد من الأسد عبر بريده الإلكتروني إلا أنه لم يرد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى