«خرم إبرة» يختار ما بين إيطاليا ورومانيا

تختار حاليا أسرة مسلسل «خرم إبرة» رومانيا أو إيطاليا للسفر إلى إحداهما، من أجل استكمال تصوير حلقات المسلسل هناك، والتى يظهر بها بطلا العمل عمرو سعد وكندة علوش.
وحتى الآن تحدد أواخر شهر أبريل المقبل من أجل السفر، وسيمكث فريق العمل 25 يوما هناك، خصوصا أن المسلسل يعتمد كثيرا على المشاهد الخارجية، ويعمل المخرج إبراهيم فخر فى أولى تجاربه الإخراجية على تكثيف عدد ساعات التصوير حاليا داخل استوديو مصر، لتصل لأكثر من 10 ساعات يوميا.
كما تصور أسرة المسلسل بعض مشاهد العمل فى الإسكندرية أوائل شهر أبريل المقبل، مما يستدعى إنجازها بسرعة قبل السفر للخارج، بالإضافة إلى المشاهد التى سيتم تصويرها الأسبوع المقبل داخل حى الإسكندرية بمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث يأمل المخرج فى أن ينتهى من تصوير المسلسل بالكامل قبل شهر رمضان بفترة كبيرة، لكى يعمل على مونتاج الحلقات بشكل جيد دون استعجال.
ولم تستقر أسرة المسلسل على الاسم النهائى للعمل، حيث تختار ما بين اسمين، هما «خرم إبرة»، أو «البرنس»، وهذا ما سيتم تحديده خلال أيام، وتدور أحداثه فى قالب من الكوميديا، ويجسد عمرو سعد دور سائق ميكروباص يعيش فى أحد الأحياء المتوسطة، ويحلم بالثراء والوصول إلى أقصى درجات من جمع الأموال، لكنه يواجه عددا من المشكلات أثناء تحقيق حلمه، مما يجعله يدخل فى صراعات مع من حوله إلى أن يحقق حلمه فى النهاية.
يشارك فى بطولة المسلسل حسام داغر، وأحمد راتب، وسوسن بدر، وهالة فاخر، وإدوارد، وريهام أيمن، وكوكى، ورامى غيط، ومن تأليف حسين الدهشان، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج كينج توت، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *