دل بوسكي يعترف بصعوبة اللقاء أمام كوستاريكا ويحذر من الخسارة

اعترف المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء بأنه “لن يكون من الجيد أن يخسر فريقه” غدا الخميس في المباراة الودية التي يخوضها أمام نظيره الكوستاريكي.

ويخوض المنتخب الأسباني هذه المباراة ضمن استعداداته لمباراته المرتقبة أمام المنتخب البيلاروسي يوم الأحد المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا المقبلة (يورو 2016) .

وقال دل بوسكي ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد ، “أرى أنه بغض النظر عن تاريخ كل من الفريقين أنها مباراة دولية مهمة بالنسبة لنا. نريد الأجواء الإيجابية التي تحققها الانتصارات. لن تكون الخسارة أمرا جيدا. إنها استعداد رائع لمباراتنا يوم الأحد المقبل”.

وأبدى دل بوسكي اقتناعه التام بالمستوى البدني الحالي للاعبيه رغم خوضهم هذه المباراة بعد موسم مزدحم بالمباريات.

وقال دل بوسكي “”إذا كان يجب أن أقول كلمة عن المعسكر فهي أن المعسكر كان مثيرا. أنجزنا ما أردماه من فترة التدريبات كما حصل اللاعبون على الاستشفاء الجيد بعد مشاركتهم في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي”.

واختص دل بوسكي بالذكر الحارس الكوستاريكي المتألق كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد وقال إنه كان البطل الحقيقي وصاحب الدور الأبرز في مسيرة المنتخب الكوستاريكي ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأوضح دل بوسكي “لعب نافاس بشكل جيد في ليفانتي ثم في ريال مدريد الذي انتقل إليه لأنه حارس جيد”.

كما أشاد دل بوسكي بالمنتخب الكوستاريكي قائلا “تعادلنا مع هذا الفريق في 2011 حيث أظهر هذا الفريق أن يتمتع بمستو جيد. إذا لم نركز جيدا في المباراة ، نكون ارتكبنا خطأ فادحا لأن المنتخب الكوستاريكي يستعد حاليا لبطولة الكأس الذهبية (لأمم اتحاد كونكاكاف) كما أنه فريق قوي للغاية.

وأشار دل بوسكي إلى الأجواء المتوقعة غدا بمدينة ليون التي تستضيف المباراة وقال “أينما نذهب للعب في أسبانيا ، نجد استقبالا جيدا ولن تكون ليون استثناء من هذا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *