نـداء عـاجـل جـدا حـالـة مـريـضـة لـمـن بـقـلـبـه رحـمـة

أناشد كل قلب به رحمة وشفقة لمساعدة هذه الفتاة التى تعانى من مرض خطير ونادر ولايوجد له علاج داخل مصر وهو مرض …
( m.s & d.s ) وهو عبارة عن فيرس يهاجم جهاز المناعة بالجسم ويدمره مما أصابها بتأكل مفصلى الفخذ وتم تغييرهم ولكنهم تأكلوا مرة أخرى وذلك نتيجة تناول الكورتيزون وكيماوى على مدار ثلاث سنوات بقرارات على نفقة الدولة أو مساعدة من رجال الأعمال وكان والدها رحمة الله عليه لايتوانى فى السعى هو وخطيبها لإحضار العلاج لدرجة أن والدها كان يبيع ماكان يمتلكه لشراء العلاج لها أو يكمل على القرار لتتم لها عملية زرع الفخذ حتى توفى متأثرا ومتألما على حالة إبنته مما ترك أثرا سلبيا ونفسيا على حالتها . حتى وصل بها الحال الأن طريحة الفراش لاتتحكم بالمخرجين ولاتشعر بجسدها من أطراف أصابع القدمين حتى منتصف الجسد العلوى ( المعدة ) . وتيبس بالقدمين. وأقر الأطباء بعدم وجود علاج لها بمصر وعلاجها بألمانيا وهى الدولة الوحيدة التى تعالج مثل هذه الحالات .
فهل نجد من يساعدنا فى سفر هذه الفتاة بل هذه الأم التى تبلغ من العمر 27 عاما لألمانيا لعلاجها وعودتها لولدها وزوجها وهى تقف على قدميها مرة أخرى .
وجميع الأوراق والتحاليل والتقارير موجودة عندى لمن يريد الإطلاع عليها ليطمئن قلبه . مع العلم لقد حاولت مع وزارة الصحة كى يتم إصدار قرار بعلاجها على نفقة الدولة ولكن كان الرد هذا المرض ليس له قرار .
وتليفون الزوج والزوجة لمن يريد أن يساعدهم لوجه الله تعالى وجزاكم الله خير الجزاء وأعانكم على فعل الخير
حسام الشرقاوى
رئيس لجنة المساعدات الإنسانية بالجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *