تامر كروان يقترب من إنهاء موسيقى 4 مسلسلات خلال رمضان

يشارك الموسيقار تامر كروان، في 4 مسلسلات جديدة، مقرر عرضها خلال شهر رمضان، وهي “اختفاء، و”لدينا أقوال أخرى”، و”بالحجم العائلي”، و”ضد مجهول”.

وانتهى كروان، من وضع أغلب مقاطع الموسيقى التصويرية الخاصة بتلك الأعمال الدرامية، حيث عَمل على وضعها للمسلسلات الأربعة، فيما يقارب الثلاثة أشهر.

وسجل كروان، نحو 70% من الموسيقى التصويرية، باستديوهات خاصة في سلوفاكيا، معتمدًا على أوركسترا كاملة، فيما يستكمل حاليًا وضع تترات الأربع مسلسلات، فضلاً عن جزء من الموسيقى التصويرية الداخلية المتبقية.

يذكر أن “اختفاء” هو مسلسل تشويقي، تدور أحداثه حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، يختفي فجأة، لتبدأ رحلة البحث عنه، وتواجه العديد من الأمور ضمن سياق الأحداث.

وهو من بطولة نيللي كريم، وهشام سليم، ومحمد ممدوح، وإسماعيل شرف، ومن تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج العدل جروب.

ومسلسل “لدينا أقوال أخرى” تدور أحداثه حول مستشارة قانونية تتعرض لعدد من المشاكل بسبب حادث وقع لابنها.

وهو من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر وإبراهيم محسن، وبطولة يسرا، إلى جانب نخبة أخرى من النجوم، هم: شيرين رضا، ونجلاء بدر، أحمد حاتم، وهدى المفتي، ونهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجي أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد علي.

“بالحجم العائلي” مسلسل كوميدي، تدور أحداثه حول ‎السفير السابق، الذي ترك عمله، وبسبب حبه للأكل، يفتح مطعما في إحدى القرى السياحية، ويُعد الوجبات بنفسه.

والعمل بطولة “يحيى الفخراني، وميرفت أمين، و ندى موسى، ولطيفة فهمي، وأحمد مجدي، وشيماء سيف”، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

أما “ضد مجهول” فتدور أحداثه حول موظفة بنك، تنتمي للطبقة المتوسطة، متزوجة، ولديها ابنة، لديها مشاكل مع زوجها، بسبب ظروف عملها، وهو ما جعله يطلقها، ويحرمها من ابنتها، وتزداد الأمور صعوبة عليها عندما تتعرض ابنتها للاغتصاب.

والعمل بطولة غادة عبد الرازق، روجينا، حنان مطاوع، محمد الكيلاني، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *