ديلى ميل:أسبانيا وجهة بول بوجبا القادمة

ذكرت صحيفة ديلى ميل ان الفرنسى بول بوجبا نجم فريق يوفينتوس الايطالى حدد وجهته القادمة بما ينبئ بقرب رحيله عن صفوف السيدة العجوز.

وأضافت الصحيفة أن نجم الديوك الفرنسية أخبر أصدقائه المقربين أن اهتمام برشلونة وريال مدريد يجعل إسبانيا هي المكان الذي يحلم بالذهاب إليه عوضا عن إنجلترا.

أشارت الى أن الأخبار ستأتي كصدمة لبيب جوارديولا الذي أعلن مانشستر سيتي قدومه بداية الموسم القادم كمدير فنى للفريق والذي وضع الفرنسي على رأس قائمة أهدافه في الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل العاجي يايا توريه المتوقع.

الدولي الفرنسي يعد أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم إن لم يكن أفضلهم وفي حال قرر الرحيل عن تورينو سيعني ذلك تواصل مسلسل رحيل الأسماء الكبيرة عن يوفنتوس الذي عانى بداية الموسم الحالي بعد رحيل أندريا بيرلو وأرتورو فيدال وكارلوس تيفيز في الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ويبدو أن أحد الأسباب التي ستدفع العملاق الفرنسي إلى عدم الذهاب إلى إنجلترا هو الفترة القاسية التي عاشها في الظل مع مانشستر يونايتد حيث لم يلعب بشكل أساسي طوال فترة تواجده تحت قيادة السير أليكس فيرجسون في أولد ترافورد ويحق للاعب الابتعاد عن المشهد الإنجليزي الذي لم يرحب به على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *