الشايع لـ”محلب”: نستهدف استثمار 3 مليارات دولار في مصر

التقى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، في ختام زيارته للكويت، محمد عبدالعزيز الشايع رئيس مجلس إدارة مجموعة الشايع، وأحد المستثمرين الكبار في المنطقة، وذلك بحضور وزيري الإسكان والاستثمار.

وخلال الاجتماع أكد “الشايع”، أن لديهم اهتمامًا بالاستثمار في مصر خلال هذه المرحلة، مضيفًا: “نطمح لأن تكون لنا بمصر استثمارات مشرفة، ويهمني أن تكون مصر ضمن الاقتصادات العالمية المتقدمة، وذلك بمشاركة وجهود الحكومة مع القطاع الخاص، وسنساعد الحكومة في تحقيق ذلك”، معربًا عن استعداده لتقديم أي استشارات استثمارية للحكومة المصرية، خاصة أن مجموعته لديها خبرات في كل المجالات.

وأعلن “الشايع”، عن رغبته في الاستثمار بمصر في هذه الفترة بمبلغ 3 مليارات دولار، على 4 سنوات، حيث ينوي بناء مول تجاري ضخم على مساحة 120 فدانًا، وذلك على نفس طراز المول الذي يمتلكه بالكويت.

ورحب رئيس الوزراء بهذه المبادرات، مؤكدًا أنه يتابع نجاحات رجل الأعمال محمد الشايع، وفخور بها، ومرحبًا أيضًا بمبادرته لتنفيذ المول الجديد بمصر، مشيرًا إلى إمكانية توقيع العقد قبل المؤتمر الاقتصادي.

كما عرض وزير الإسكان بعض الفرص الاستثمارية بالمدن الجديدة، مؤكدًا إمكانية تنفيذ هذا المول في القاهرة الجديدة، أو 6 أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *